لاعب عربي يلعب أساسيا لأول مرة مع برشلونة

لاعب عربي يلعب أساسيا لأول مرة مع برشلونة

لاعب عربي يلعب أساسيا لأول مرة مع برشلونة لندن- عربي21 السبت، 20 نوفمبر 2021 08:15 م بتوقيت غرينتش أعلن برشلونة في 6 حزيران / يونيو 2021 تعاقده مع اللاعب إلياس أخوماش- أرشيف يشارك اللاعب المغربي الشاب إلياس أخوماش أساسيا مع فريقه برشلونة الإسباني، الذي يواجه مساء اليوم السبت إسبانيول على استاد كامب نو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر، من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ودفع تشافي بإلياس أخوماش في هجوم برشلونة، لأول مرة مع الفريق كأساسي، كما يلعب نيكو جونزاليس في الهجوم رفقة الثنائي ممفيس ديباي وإلياس أخوماش.

  🚨 Xavi's 1st 𝐒𝐓𝐀𝐑𝐓𝐈𝐍𝐆 𝐗𝐈! 🚨 — FC Barcelona (@FCBarcelona)   ويقود تشافي هيرنانديز أول مبارياته مع فريق برشلونة، في ديربي كتالونيا، أمام فريق إسبانيول، عقب توليه مهمة تدريب الفريق، خلفًا للهولندي رونالد كومان.

  ويتطلع تشافي هيرناندز، مدرب فريق برشلونة، إلى تكوين فريق شاب، من أبناء مدرسة النادي "لاماسيا"، لبناء فريق المستقبل، وفي هذا السياق يبرز الثلاثي المغربي عبد الصمد الزلزولي، قيس رويز عطيل، إلياس أخوماش، من المرشحين للتألق مع المدرب الملقب بـ"زرقاء اليمامة"، لإعادة حقبة الزمن الجميل لنادي برشلونة.

أخوماش الذي يلعب اليوم أساسيا، من مواليد 16 أبريل 2004، في مقاطعة "هوستالتس دي بييرولا"، بمدينة برشلونة، من أسرة مغربية، بدأ مساره الكروي في الفئات الصغرى لأكاديمية "لاماسيا" في البارصا، وسبق له أن لعب، لموسم واحد، في الفئات الصغرى لنادي "خيمناستيك مانريسا"، ثم عاد إلى النادي الكتالوني، بتوصية من الهولندي باتريك كليفرت، الذي وصفه بـ"ميسي الجديد".

وكان نادي برشلونة، أعلن، في 6 حزيران / يونيو 2021، تعاقده مع اللاعب إلياس أخوماش، للعب في الفريق الثاني للنادي، حيث يقدم مستوى جيدا، جعل الكثيرين يتنبأون له بمستقبل كبير في الفريق الأول.

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 02:34 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 25 أكتوبر 2021 02:59 م بتوقيت غرينتش الأحد، 24 أكتوبر 2021 04:23 م بتوقيت غرينتش الأحد، 24 أكتوبر 2021 12:40 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

تونس توقف قطار نيجيريا وتبلغ ربع نهائي كأس أفريقيا (شاهد) تأهل المنتخب التونسي إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين على نظيره النيجيري بهدف دون في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد برسم دور ثمن النهائي.

تشيلسي يحسم "ديربي لندن" وزياش يسجل "هدفا عالميا" (شاهد) حسم فريق تشيلسي نتيجة "ديربي لندن" بتغلبه على ضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في قمة مباريات الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بركلات الترجيح.

.

بوركينا فاسو أول المتأهلين لربع نهائي الكان تأهل منتخب بوركينا فاسو إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون، عقب تجاوزه منتخب الغابون بعد مباراة ماراثونية حسمت بركلات الترجيح 7-6 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 اليوم الأحد.

ريال مدريد ينجو من الهزيمة في عقر داره نجا فريق ريال مدريد من الهزيمة أمام ضيفه إلتشي (2-2) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ميسي يصف أسطورة ليفربول بـ"الحمار" قال المدافع الدولي الإنجليزي السابق، جيمي كاراغر، أسطورة نادي ليفربول، إن نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعث له برسالة على "إنستغرام"، وصفه فيها بـ"الحمار".

.

قبل مواجهة نيجيريا.

.

خبر سار لعشاق المنتخب التونسي ذكرت تقارير صحفية أن المنتخب التونسي استعاد خدمات نجمه وهبي الخريزي، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا قبل مواجهة منتخب نيجيريا، المقررة اليوم الأحد، برسم ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تدور حاليا في الكاميرون.

.

ما سبب غياب ديمبيلي عن مواجهة برشلونة وألافيس؟ كشف نادي برشلونة عن سبب غياب نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي عن مباراة الفريق الكاتالوني أمام ديبورتيفو ألافيس المقررة اليوم الأحد في المرحلة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

قبل مباريات ثمن نهاية الكان.

.

انفجار يهز العاصمة الكاميرونية لقي عدة أشخاص حتفهم بشكل مأساوي بسبب انفجار وقع في الساعة الثالثة من صباح يومه الأحد، في إحدى العلب الليلية في العاصمة الكاميرونية ياووندي.

.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 103 قراءة)
.