جمعة غضب في أم الفحم ضد جرائم الاحتلال (شاهد)

جمعة غضب في أم الفحم ضد جرائم الاحتلال (شاهد)

غضب في أم الفحم.

.

علم فلسطين فوق البلدية لأول مرة (شاهد) لندن- عربي21 الجمعة، 05 مارس 2021 12:17 م بتوقيت غرينتش انطلقت مظاهرة في أم الفحم، اليوم الجمعة، احتجاجا على العنف والجريمة وتواطؤ شرطة الاحتلال مع عصابات إجرامية، وضد قمعها للمتظاهرين.

  وشهدت "جمعة الغضب" في أم الفحم، مشاركة واسعة، في السوق البلدي، وحمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والسوداء، ورددوا هتافات منددة بالجريمة.

  والاحتجاجات مستمرة في الداخل الفلسطيني للأسبوع الثامن على التوالي، وأغلقت شرطة الاحتلال الشوارع والطرقات المؤدية إلى مدينة أم الفحم، للحيلولة دون وصول المتظاهرين إليها.

وقال "الحراك الفحماوي الموّحد" في بيان نشرته وسائل إعلام محلية؛ إن "الشرطة أغلقت الطرق المؤدية إلى مدينة أم الفحم كافة"، وقُتل منذ مطلع العام الجديد 2021 في الداخل الفلسطيني، 16 ضحية.

يشار إلى أن الشيخ كمال الخطيب، رئيس لجنة الحريات في الداخل المحتل، رأى في تصريح خاص سابق، لـ"عربي21"، أن الاحتلال "يقف بشكل غير مباشر أحيانا خلف هذه الجرائم، ويتمثل ذلك في سياسة انفلات وفوضى السلاح، التي تعم الداخل المحتل بقرار سياسي غير معلن إسرائيليا للعبث بنسيج الشعب الفلسطيني".

وتواصلت المظاهرات والاحتجاجات في المدن الفلسطينية داخل الخط الأخضر ومداخلها الرئيسية، واعتدت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، على تظاهرات ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة مع عصابات الإجرام، بالإضافة إلى تنفيذ اعتقالات بحق عدد من المتظاهرين مع كل احتجاج.

      — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn)           — Basel Ahmad (@BaselAhmad21)           — معتز أبوريدة_غزة 𓂆 🇵🇸 (@Abuabraa2110198)                   صور| تظاهرة حاشدة في أم الفحم بالداخل المحتل ضد جرائم القتل وتواطؤ شرطة الاحتلال.

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) "فلسطيننا من الناقورة إلى أم الرشراش".

.

مشهد من تظاهرة أم الفحم بالأراضي المحتلة عام 48 ضد جرائم القتل.

تصوير: مصطفى الخاروف — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) إزالة علم "إسـ ـرائيل" عن مبنى بلدية أم الفحم بالداخل المحتل ورفع علم 🇵🇸 🇵🇸 — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) Over 20 thousand Palestinians came out to protest against Israeli police brutality in the city of Umm al-Fahem and they were met by tear gas and police crackdown.

Goosebumps — mhmd (@MohamedHemish) Over 20 thousand Palestinians came out to protest against Israeli police brutality in the city of Umm al-Fahem and they were met by tear gas and police crackdown.

Goosebumps — mhmd (@MohamedHemish) "جنة جنة تسلم يا وطننا".

.

مشهد آسر من التظاهرة الحاشدة ضد الجريمة في .

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) "فلا اليسّــام يرهبني.

.

حب الوطن يجري في شراييني".

.

مشاهد من التظاهرة الحاشدة ضد الجريمة في بالداخل المحتل.

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) السبت، 27 فبراير 2021 06:14 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 10 فبراير 2021 06:31 ص بتوقيت غرينتش السبت، 06 فبراير 2021 11:59 ص بتوقيت غرينتش السبت، 06 فبراير 2021 04:08 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال بواسطة: ابن الأرض الجمعة، 05 مارس 2021 09:04 م الف تحيه للحناجر التي تهتف لفلسطين لا يوجد المزيد من البيانات.

الإفراج عن الصحفي المصري خالد داوود بعد اعتقاله عامين أفرجت سلطات الانقلاب بمصر، عن الصحفي والقيادي السابق بحزب الدستور المصري خالد داوود، بعد قرار النيابة إخلاء سبيله.

قتال شرس بين الجيش اليمني والحوثيين بتعز شهدت محافظة تعز(جنوب غرب اليمن)، قتالا شرسا، بين قوات الجيش التابع للحكومة، ومسلحي جماعة الحوثي، منذ صباح الاثنين.

ما دلالة الاتفاقيات العسكرية لمصر مع السودان وأوغندا وبوروندي؟ خلال أسبوع واحد، اتخذت مصر عدة خطوات عسكرية للتقارب مع ظهيرها الأفريقي، ومحورها الجنوبي الممتد إلى منابع نهر النيل؛ في صورة بدت وكأنها تطوق من الشمال والجنوب إثيوبيا التي تمر علاقاتها مع القاهرة بأزمة كبيرة ومتصاعدة بسبب ملف مياه النيل.

الرئيس العراقي يعلن موعد الانتخابات النيابية المبكرة أعلن العراق، الإثنين، العاشر من من تشرين الأول/ أكتوبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات النيابية المبكرة.

لافروف يلتقي السيسي ويبحثان العلاقات الثنائية وسد النهضة التقى وزير الخارجية الروسي، الذي يزور مصر، رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وتناول اللقاء العلاقات الثنائية وملفات إقليمية على رأسها ليبيا وسد النهضة الإثيوبي.

اتصال بين أمير قطر والسيسي يعد الأول منذ "المصالحة" جمع اتصال هاتفي، أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس النظام في مصر عبد الفتاح السيسي، الاثنين، وذلك لأول مرة بينهما منذ المصالحة بين دول خليجية ومصر من جهة، وقطر من جهة أخرى.

الاحتلال الإسرائيلي يصيب شخصا قرب الحدود المصرية قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه أصاب، الإثنين، شخصا عند الحدود المصرية، خلال إحباط عملية تهريب.

غزة تتزين لاستقبال رمضان وأمنيات بزوال الحصار والوباء (صور) رغم تصاعد تفشي وباء كورونا واستمرار الحصار الإسرائيلي، يستعد قطاع غزة لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث تزينت العديد من الشوارع وواجهات المحلات بأشكال مختلفة من الزينة المخصصة لاستقبال الشهر الفضيل.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 58 قراءة)
.