ماسك يخسر 6 مليارات بعد تراجع سهم "تيسلا"

ماسك يخسر 6 مليارات بعد تراجع سهم "تيسلا"

ماسك يخسر 6 مليارات بعد تراجع سهم "تيسلا" لندن - عربي21 الجمعة، 05 مارس 2021 10:47 ص بتوقيت غرينتش تراجع ماسك إلى المركز الثالث في قائمة المليارديرات - جيتي سجلت ثورة الرئيس التنفيذي لشركة "تيسلا" للسيارات الكهربائية، إيلون ماسك، تراجعا قدره 6 مليارات دولار، وتأخر إلى المركز الثالث على قائمة فوربس للمليارديرات.

وجاءت خسائر ماسك بعد تقلبات في البورصة، تراجع على إثرها سهم "تيسلا" بما يقارب 5%، ليصبح صافي ثروته 150 مليار دولار.

وفي كانون الثاني/ يناير الماضي، أصبح رجل الأعمال الأمريكي أغنى رجل في العالم، بثروة تجاوزت قيمتها 185 مليار دولار.

  اضافة اعلان كورونا لكنه تراجع بعد أسبوع واحد فقط لصالح الرئيس التنفيذي لشركة "أمازون" جيف بيزوس.

كما تفوق ماسك على بيل غيتس في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، الذي كان يحتل المركز الثاني في قائمة الأثرياء.

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:37 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 26 فبراير 2021 01:05 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال بواسطة: أبو مروانالجمعة، 05 مارس 2021 01:55 م أسعار الأسهم كثيرا ما تتغيّر مع أنّ الشّركة قد تكون في أحسن أحوالها من حيث الإنتاج.

وكأنّ يدا خفيّة تدبّر تلك الأسعار كيف تشاء.

وإنّي لقد علمت أنّ لقاءه مع اردوغان لن يمضي على خير.

وكأنّ هذا عقاب على اجتراءه على أن تكون له صداقة مع زعيم مسلم!لا يوجد المزيد من البيانات.

مايكروسوفت تستحوذ على شركة للذكاء الاصطناعي أعلنت مايكروسوفت الاثنين أنها ستستحوذ على شركة "نوانس" لتطوير الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية نظير 19,7 مليار دولار، لتعزيز خدماتها في مجال الرعاية الصحية.

مسؤول قطري يكشف حجم التجارة مع تركيا.

.

"قفزة كبيرة" كشف مسؤول قطري، الأحد، عن وجود قفزة كبيرة في حجم التبادل التجاري بين بلاده وتركيا خلال الأعوام الخمسة الأخيرة.

.

"بتكوين" تتخطى الـ60 ألف دولار في أعلى مستوى في شهر ارتفعت "بِتكوين" فوق الـ60 ألف دولار لتقترب من مستويات قياسية مطلع الأسبوع وتكسر نطاقا ضيقا حوصرت فيه لأسبوعين، مدعومة بالحديث عن تقلص جديد للمعروض في ظل دلائل على استخدام أوسع.

.

الصين تفرض غرامة مالية ضخمة على موقع "علي بابا" أعلنت الهيئة الصينية للتحكم بالسوق، تغريم مجموعة "علي بابا" للتجارة الإلكترونية، بـ18.

34 مليار يوان (2​​​.

78 مليار دولار) بسبب انتهاكات لقوانين مكافحة الاحتكار.

أسعار المنازل ببريطانيا تسجل أكبر زيادة في 6 أشهر ارتفعت أسعار المنزل في بريطانيا، الشهر الماضي، بدفع من قرار وزير المالية ريشي سوناك، بمد إعفاء ضريبي لمشتريات العقارات في ميزانيته لشهر آذار/ مارس.

.

قفزة كبيرة بمبيعات السيارات في الصين.

.

والذهب يتراجع سجلت مبيعات السيارت في الصين قفزة كبيرة خلال آذار/مارس الماضي، في مؤشر على اتجاه أكبر سوق في العالم للسيارات على التعافي من تداعيات تفشي وباء كورونا.

النفط يواصل الهبوط.

.

ولقاح "أسترا زينيكا" يضعف الإسترليني واصلت أسعار النفط هبوطها في ظل القلق من زيادة الإمدادات العالمية منذ اتفاق تحالف "أوبك+"، ومخاوف من استمرار تداعيات تفشي وباء كورونا على الطلب العالمي للوقود.

الذهب يصعد قبيل كلمة باول.

.

وتوقعات ببقاء الفائدة منخفضة تلقت أسعار الذهب دعما من انخفاض الدولار وعوائد سندات الخزانة الأمريكية الأطول أجلا، وسط توقعات بأن يبقي جلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة منخفضة لبعض الوقت.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 59 قراءة)
.