ميغن ماركل تلمح إلى أكاذيب يروجها "القصر" عنها

ميغن ماركل تلمح إلى أكاذيب يروجها "القصر" عنها

ميغن ماركل تلمح إلى أكاذيب يروجها "القصر" عنها أ ف ب الجمعة، 05 مارس 2021 05:23 ص بتوقيت غرينتش تخلى هاري وماركل عن ألقابهما ومهامهما الملكية - أ ف ب لمّحت ميغن ماركل في مقابلة عرضت شبكة "سي بي أس" الأمريكي مقاطع منها، إلى أن قصر باكنغهام يعمد إلى "ترويج الأكاذيب" عنها وعن زوجها الأمير هاري.

  قالت ماركل ردا على سؤال عما يمكن أن يكون موقف القصر الملكي من التصريحات التي تطلقها: "لا أدري كيف يمكن أن يتوقعوا أن باستطاعتنا بعد كل هذا الوقت، أن نلتزم الصمت بكل بساطة إذا كانت المؤسسة المؤسسة تؤدي دورا نشطا في ترويج الأكاذيب عنا".

  وسُجّلت المقابلة التي أجرتها النجمة التلفزيونية الأمريكية أوبرا وينفري، قبل نشر صحيفة "تايمز" البريطانية معلومات عن أن شكوى بممارسة مضايقات على موظفين لديها قدمت ضد ماركل، عندما كانت تعيش في قصر كنسينغتون في لندن.

وكان قصر باكنغهام أبدى في بيان غير مألوف قبل ساعات قلقه مما أوردته صحيفة "تايمز" من اتهامات لميغن ماركل.

  اضافة اعلان كورونا   وقال: "لا شك في أننا قلقون للغاية في شأن الاتهامات التي وردت في صحيفة تايمز؛ استنادا إلى مزاعم أدلى بها موظفون سابقون لدى دوق ودوقة ساسكس".

وأضاف: "لذلك، سيتولى فريق الموارد البشرية لدينا النظر في الظروف المذكورة في المقال".

  وأشار إلى أن "الموظفين الذين كانوا معنيين في ذلك الوقت سيدعون للمشاركة، بمن فيهم من تركوا العمل لدى العائلة المالكة، لمعرفة ما إذا كان يمكن استخلاص أي عِبر"، مشددا على أن القصر "لا ولن يتسامح مع المضايقات في مكان العمل".

  وكانت "تايمز" أفادت الأربعاء بأن شكوى مضايقة ضد مساعدين قُدمت في تشرين الأول/أكتوبر 2018 من قبل جيسون ناوف، المسؤول عن شؤون التواصل آنذاك لدى هاري وميغن.

واعتبر محامو الزوجين في تصريحات لصحيفة "تايمز"، أنَّ قصر باكنغهام يستخدم الصحيفة لنشر قصة كاذبة تماما قبل عرض المقابلة مع أوبرا وينفري في 7 آذار/مارس الجاري.

ويترقب الكتّاب المتخصصون في الشؤون الملكية البريطانية، ما سيقوله الزوجان خلال المقابلة عن قرارهما قطع روابطهما مع العائلة الملكية وحياتهما الجديدة بعيدا عن التاج.

الأربعاء، 03 مارس 2021 01:53 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 26 فبراير 2021 12:28 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 19 فبراير 2021 03:00 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

دول إسلامية عدة تعلن رمضان الثلاثاء.

.

وأخرى تبدأ الصيام الأربعاء أعلنت السعودية والكويت والإمارات أن الثلاثاء أول أيام رمضان لتنضم إلى 5 دول أعلنت سابقا وهي مصر وتونس واليمن والعراق ولبنان، حسب بيانات رسمية.

.

تدريب خاص لكلب بايدن بعد حادثي عض في البيت الأبيض أعلن متحدث باسم السيدة الأولى في الولايات المتحدة، جيل بايدن، إن الكلب ميجور سيخضع لمزيد من التدريب خارج البيت الأبيض بعد حادثي عض في مقر الإقامة الرئاسي الذي انتقل إليه الرئيس بايدن وأسرته.

عمرو أديب يقاضي محمد رمضان: "لو محدش رباك أنا أربّيك" (شاهد) قال الإعلامي المصري عمرو أديب، إنه باشر بإجراءات رفع دعوى قضائية ضد الممثل محمد رمضان، بسبب سخرية الأخير منه.

.

جندي أمريكي أسود يقاضي الشرطة بعد توقيفه بعنف (فيديو) رفع ملازم أسود من أصل لاتيني في الجيش الأمريكي، دعوى قضائية ضد شرطيين في ولاية فرجينيا، بتهمة الاعتداء عليه في أثناء توقيفه على طريق سريع.

التراويح برمضان.

.

عودة للمساجد بـ8 دول عربية وغياب في 5 تعود المساجد في دول عربية إلى استقبال المصلين خلال شهر رمضان المرتقب بعد أيام، خاصة في صلاة التراويح، بعد أن أغلقت أبوابها العام الماضي، لمنع تفشي فيروس كورونا.

تركي آل الشيخ يرعى برنامج "رامز" الجديد.

.

وجدل (شاهد) أعلن المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، رعاية برنامج المقالب المصري الشهير الذي يقدمه رامز جلال.

العثور على مدينة فرعونية مفقودة منذ 3 آلاف سنة بمصر ورش، أفران، حوائط من الطوب اللبن وأوانٍ فخارية: مدينة الحرفيين التي شيدها قبل ثلاثة الاف عام الملك أمنحتب الثالث في الأقصر أزيح عنها الستار السبت أمام الصحافيين في حضور مسؤولين مصريين يسعون الى إنعاش السياحة الثقافية.

جبل طارق يتحول إلى "واحة" بعد تلقي جميع السكان لقاح كورونا عادت الحياة الطبيعية إلى سابق عهدها في جيب جبل طارق البريطاني الصغير في أقصى جنوب إسبانيا، وهو بات "أشبه بواحة" إذ إنه إحدى أولى المناطق في العالم التي لقحت جميع سكانها ضد فيروس كورونا.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 57 قراءة)
.