بعد الهزيمة أمام تشيلسي.. ليفربول يحقق أسوأ رقم بتاريخه

بعد الهزيمة أمام تشيلسي.. ليفربول يحقق أسوأ رقم بتاريخه

بعد الهزيمة أمام تشيلسي.

.

ليفربول يحقق أسوأ رقم بتاريخه لندن- عربي21 الخميس، 04 مارس 2021 11:30 م بتوقيت غرينتش ويعد فوز تشيلسي على ليفربول في أنفيلد هو الأول منذ عام 2014- الحساب الرسمي لتشيلسي حقق تشيلسي فوزا مستحقا على نظيره ليفربول بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

سجل ميسون ماونت هدف تشيلسي في الدقيقة 41 من عمر المباراة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وكان تشيلسي قد سجل هدفا عن طريق تيمو فيرنر، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

ويعد فوز تشيلسي على ليفربول في أنفيلد هو الأول منذ عام 2014، كما أن تشيلسي لم يخسر حتى الأن لمدة عشر مباريات على التوالي.

فيما تلقى ليفربول الهزيمة الخامسة تواليا على ملعبه، وهي سلسلة هزائم لم يسبق له أن تعرض لها في التاريخ.

بهذه النتيجة، يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 47 نقطة، في حين يتراجع ليفربول إلى المركز السابع برصيد 43 نقطة.

الأربعاء، 17 فبراير 2021 11:02 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 14 فبراير 2021 09:16 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 12 فبراير 2021 03:02 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 12 فبراير 2021 02:33 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

بايرن ميونيخ يواجه سان جيرمان بدون ليفاندوفسكي أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن قائمته التي ستخوض مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أسماء مغمورة في قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول كشف نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء عن أسماء اللاعبين المؤهلين لخوض مواجهة العودة أمام ليفربول الإنجليزي المقررة الأربعاء، عقب تفوق الفريق الملكي 3-1 ذهابا في إسبانيا.

تعرف على برنامج مباريات إياب ربع نهائي أبطال أوروبا تقام يومي الثلاثاء والأربعاء 13 و14 نيسان / أبريل الجاري مباريات إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سون يتعرض لـ"إهانات عنصرية" وتوتنهام يرد ببيان صارم تعرض نجم توتنهام ولاعب منتخب كوريا الجنوبية سون هيونج مين إلى إهانات عنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، لماذا رمى كريستيانو قميص اليوفي على الأرض بمباراة جنوى؟ رصدت عدسات الكاميرا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يلقي بقميص فريقه يوفنتوس على الأرض بغضب شديد، عقب نهاية مباراة اليوفي وجنوى التي أقيمت الأحد، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

.

سابقة.

.

فريق كولمبي يجري مباراة بسبعة لاعبين فقط خاض نادي "أجيلاس دوراداس"، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الكولومبي، الأحد مباراته أمام بوياكا تشيكو في الجولة قبل الأخيرة من بطولة "ابيرتورا" بسبعة لاعبين فقط متاحين، حيث إن 15 من لاعبيه يعانون من فيروس كورونا المستجد، بينما يعاني الآخرون من إصابات متنوعة.

"الشياطين الحمر" ينتفضون أمام توتنهام ويحققون فوزا غاليا حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على مستضيفه توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف الأحد في قمة المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم شبكة Téléfoot: سان جيرمان يبدأ مفاوضاته لضم صلاح ذكرت تقارير صحفية أن ضم اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، من بين الصفقات المفضلة لدى ملاك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 69 قراءة)
.