إصابات بعملية طعن في السويد والشرطة تعتقل المنفذ (شاهد)

إصابات بعملية طعن في السويد والشرطة تعتقل المنفذ (شاهد)

إصابات بعملية طعن في السويد والشرطة تعتقل المنفذ (شاهد) لندن- عربي21 الأربعاء، 03 مارس 2021 09:30 م بتوقيت غرينتش أوضحت المتحدثة باسم الشرطة السويدية أن بعض المصابين يعانون من جروح خطيرة- تويتر أصيب عدد من الأشخاص في السويد مساء الأربعاء، جراء عملية طعن وقعت بمدينة يوتلاندا جنوب البلاد.

  وأفادت الشرطة السويدية بأن 8 أشخاص أصيبوا في الحادث، مشيرة إلى أنها تحقق في هجوم بسكين باعتباره "جريمة إرهابية محتملة"، بحسب ما أوردته شبكة "يورونيوز" الأوروبية.

ولم تتطرق الشرطة إلى مدى خطورة الإصابات، إلا أنها أشارت إلى إطلاقها النار تجاه المشتبه به، والذي يبلغ في العشرينيات من عمره، قبل أن تلقي القبض عليه.

  اقرأ أيضا: وذكرت وسائل إعلام سويدية أن ثمانية أشخاص أصيبوا بسلاح أبيض في "هجوم إرهابي" مفترض في السويد، موضحة أن المهاجم استخدم فأسا.

بدورها، أوضحت المتحدثة باسم الشرطة السويدية أن بعض المصابين يعانون من جروح خطيرة، وبعضهم أصيب بجروح طفيفة، لكن لم يمت أحد.

وفي سياق متصل، بيّنت رئيسة الشرطة في المنطقة مالينا جران، خلال مؤتمر صحفي، أنه جرى اعتقال المشتبه به، بعد إلقاء الشرطة النار عليه، منوهة إلى أن الشرطة فتحت تحقيقا أوليا في الحادثة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

  🔴 8 persone accoltellate a (sud del Paese).

La polizia ritiene si tratti di un attacco terroristico.

Alcuni feriti sono gravi.

L'assalitore, un uomo di circa vent'anni, è stato colpito dagli agenti e trasportato in ospedale.

— Rai Radio1 (@Radio1Rai)   🔴 Al menos 8 personas heridas, incluidas algunas de gravedad, después de un "ataque terrorista" en , .

El sospechoso recibió un disparo de la policía.

— Hugo Coya (@Hcoya)   : terrorist attack in in Sweden.

At least 8 people injured, including some critically — Amichai Stein (@AmichaiStein1)   : Huit blessés dans une attaque terroriste à .

Voir le blog de la Tribune de Genève : — Ptolemee (@ptolemee74) 🇸🇪 SUÈDE : Huit personnes blessées à l'arme blanche après une attaque terroriste présumée dans la ville de Vetlanda.

Un suspect, âgé d'une vingtaine d'années, neutralisé par balle et interpellé (police).

— Infos Françaises (@InfosFrancaises)   🔴 ALERTE INFO - : Au moins huit blessés suite à une attaque au couteau à dans le comté de .

La police a ouvert le feu sur le suspect, qui a été transporté à l'hôpital.

— FranceNews24 (@FranceNews24) الإثنين، 08 فبراير 2021 05:20 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ظريف عن حادث نطنز: سننتقم من الاحتلال الإسرائيلي نقل التلفزيون الرسمي الإيراني، صباح الاثنين، عن وزير الخارجية محمد جواد ظريف، تأكيده أن بلاده تلقي باللوم على الاحتلال الإسرائيلي في حادث منشأة نطنز النووية، مشددا على أن إيران "ستنتقم".

.

الأمير هاري يصل بريطانيا للمشاركة في جنازة جده فيليب ذكرت صحيفة بريطانية، أن الأمير هاري، وصل إلى بريطانيا، للمشاركة في جنازة جده فيليب.

.

احتجاجات في أمريكا إثر مقتل شاب أسود برصاص شرطي (شاهد) شهدت ولاية مينيسوتا، احتجاجات عنيفة، بعد مقتل شاب أسود برصاص شرطي أمريكي، على بعد نحو 16 كيلومترا فقط من موقع حادثة مقتل جورج فلويد.

.

قناة إسرائيلية: الموساد مسؤول عن تفجير مفاعل "نطنز" كشفت مصادر مخابراتية، أن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد"، كان وراء التفجير الذي ضرب مفاعل نطنز النووي الإيراني الليلة الماضية.

بلينكن يحذر روسيا والصين.

.

هل تتدخل أمريكا إذا نفذتا "غزوا"؟ قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الأحد "إنه سيكون خطأ فادحا" أن تضرب الصين تايوان، معربا عن "مخاوف حقيقية" بشأن حشد القوات الروسية على الحدود مع أوكرانيا.

.

حاملتا طائرات أمريكية وصينية وجها لوجه قرب تايوان (شاهد) احتشدت حاملتا طائرات أمريكية وصينية، وسفن مرافقة لكل منهما، في بحر الصين الجنوبي، غير بعيد عن جزيرة تايوان، التي تشكل السيادة عليها محورا رئيسيا للتوتر المتزايد بين بكين وواشنطن.

.

مقتل 5 في كشمير باشتباك بين القوات الهندية و"مسلحين" قتل 5 أشخاص، الأحد، في اشتباك بين القوات الهندية و"مسلحين" في إقليم كشمير المتنازع عليه مع باكستان.

.

فلسطينيو شيكاغو ينجحون في إسقاط مرشحة مؤيدة للاحتلال تمكنت الجالية الفلسطينية في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية، من إسقاط مرشحة يمينية متطرفة ومؤيدة للاحتلال الإسرائيلي، في انتخابات محلية.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 72 قراءة)
.