كلوب يهدد بمنع زملاء صلاح من المشاركة مع منتخبات بلدانهم

كلوب يهدد بمنع زملاء صلاح من المشاركة مع منتخبات بلدانهم

كلوب يهدد بمنع زملاء صلاح من المشاركة مع منتخبات بلدانهم لندن- عربي21 الأربعاء، 03 مارس 2021 08:19 م بتوقيت غرينتش منح فيفا الأندية إعفاءً من أجل منع اللاعبين الذين قد يتأثرون باللوائح من الانضمام إلى منتخبات بلدانهم- أرشيف هدد الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي الأربعاء بمنع لاعبي فريقه من المشاركة مع منتخبات بلدانهم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم منتصف الشهر الحالي إذا كانوا سيضطرون إلى الخضوع للحجر الصحي عند عودتهم بموجب قواعد فيروس كورونا.

ويخضع الوافدون إلى بريطانيا من دول "القائمة الحمراء" للحجر في الفندق لمدة 10 أيام، وهو ما ينطبق على الثلاثي البرازيلي أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو وفابينيو والمهاجم البرتغالي ديوغو جوتا.

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأندية إعفاءً من أجل منع اللاعبين الذين قد يتأثرون باللوائح من الانضمام إلى منتخبات بلدانهم في المباريات والتي تشمل تصفيات كأس العالم.

وينوي كلوب تطبيق ذلك تماما، وقال: "أعتقد أن جميع الأندية تتفق على أنه مع نفس المشاكل لا يمكننا السماح للاعبين بالرحيل ثم ترتيب الموقف عند عودتهم من خلال وضع لاعبينا في الحجر الصحي لمدة 10 أيام في فندق، إن ذلك فقط غير ممكن".

وأضاف في مؤتمر صحفي عشية استضافة تشيلسي في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري: "أتفهم احتياجات اتحادات كرة القدم المختلفة ولكن هذا وقت لا يمكننا فيه إسعاد الجميع وعلينا أن نعترف بأن اللاعبين يتلقون رواتبهم من الأندية، وهذا يعني أنه يجب أن تكون الأولوية الأولى لنا".

ومن المقرر أن يعود أليسون إلى صفوف ليفربول في مباراته ضد تشيلسي بعدما غاب عن الفوز على شيفيلد يونايتد حيث كان في حداد على وفاة والده في حادث سباحة في البرازيل، والأمر ذاته بالنسبة لمواطنه فابينيو بعد غياب لأربع مباريات بسبب الإصابة.

ويسعى ليفربول صاحب المركز السادس بفارق نقطة خلف تشيلسي، إلى تحقيق فوزه الأول على أرضه منذ منتصف كانون الأول/ديسمبر الماضي وتحديدا في 16 منه عندما تغلب على توتنهام 2-1، سقط بعدها في فخ التعادل مرتين متتاليتين قبل أن يتعرض لأربع هزائم متتالية آخرها أمام جاره ايفرتون.

الأحد، 28 فبراير 2021 08:37 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 12 فبراير 2021 02:33 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 08 فبراير 2021 12:34 م بتوقيت غرينتش السبت، 06 فبراير 2021 02:55 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ريال مدريد يسقط ليفربول في فخه ويتأهل للمربع الذهبي لم يمنح فريق ريال مدريد الإسباني مضيفه ليفربول الإنجليزي فرصة تحقيق الريمونتادا أو التسجيل على الأقل في المواجهة التي جمعت بينهما برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الأربعاء.

السيتي يكرر فوزه على دورتموند ويعبر لنصف نهائي دوري الأبطال تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني (2-1)، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب سيجنال إيدونا بارك في إياب ربع النهائي.

جماهير ليفربول تهاجم حافلة الريال عند وصولها لملعب أنفيلد تعرضت حافلة نادي ريال مدريد الاسباني عند وصولها إلى ملعب أنفيلد" لخوض مباراة إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول لأعمال شغب أدت إلى كسر إحدى نوافذها" مساء الأربعاء.

لهذا السبب إبراهيموفيتش مهدد بالإيقاف لمدة 3 سنوات ذكرت تقارير صحفية أن النجم الدولي السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، مهدد بعقوبة الإيقاف لمدة ثلاث سنوات.

لاعبون يستغلون توقف المباراة للإفطار في أول أيام رمضان (شاهد) رصدت عدسات الكاميرات عددا من اللاعبين وهم يفطرون على أرض الملعب، أثناء توقف مباراة لكرة القدم في الدوري التركي.

هكذا احتفى ليفربول بـ"هدف صلاح العالمي" (شاهد) احتفى نادي ليفربول بالهدف الرائع الذي سجله نجمه المصري محمد صلاح في شباك تشيلسي، خلال مباراة جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي في موسم 2019/2020.

مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقة "نيمار الجديد" يبدو أن مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقة ضم نجم برازيلي جديد خلال فترة الانتقالات المقبلة.

رغم الخسارة.

.

تشيلسي يعبر لنصف نهائي دوري الأبطال تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارته أمام ضيفه بورتو البرتغالي بهدف دون رد في إياب الدور ربع النهائي من البطولة.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 64 قراءة)
.