معلومات استخبارية "مقلقة" تشدد الحماية حول مبنى الكونغرس

معلومات استخبارية "مقلقة" تشدد الحماية حول مبنى الكونغرس

معلومات استخبارية "مقلقة" تشدد الحماية حول مبنى الكونغرس واشنطن- وكالات الأربعاء، 03 مارس 2021 07:38 م بتوقيت غرينتش مؤيدو ترامب يؤمنون بنظرية مؤامرة أن غدا هو موعد قسمه الرئاسي- جيتي كشفت شرطة الكابيتول "الكونغرس"، عن رفع مستوى الإجراءات الأمنية حول المبنى، بعد ورود معلومات استخبارية "مقلقة"، بنية جماعات عنف مهاجمة المكان.

وقالت في بيان نشرته عبر تويتر: "بناء على المعلومات الاستخبارية التي لدينا، اتخذت الوزارة خطوات فورية لتعزيز وضعنا الأمني وتوظيف المزيد من الأفراد، حتى الرابع من مارس".

وتعود المخاوف الأمنية إلى سريان نظريات مؤامرة، أن الرئيس السابق دونالد ترامب سيقسم اليمين الدستورية في ذلك التاريخ.

    — U.

S.

Capitol Police (@CapitolPolice)   وعلى الرغم من أن القائم بأعمال رئيس الشرطة، تيموثي بلودجيت، قال إنه لا يوجد ما يشير إلى أن الجماعات العنيفة قادمة إلى واشنطن، إلا أن شرطة الكابيتول تعمل على زيادة الأمن كإجراء احترازي.

وانضم المزيد من أفراد الشرطة إلى المنطقة جنباً إلى جنب مع أعضاء الحرس الوطني لحماية مبنى الكابيتول منذ الهجوم الذي نفذه أنصار ترامب.

وأوضح البيان أن الوزارة على علم بمعلومات استخبارية متعلقة بالرابع من آذار/ مارس، وهي تواصل العمل مع الشركاء في إنفاذ القانون.

      الإثنين، 15 فبراير 2021 01:54 م بتوقيت غرينتش السبت، 13 فبراير 2021 09:15 م بتوقيت غرينتش الأحد، 07 فبراير 2021 01:22 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 03 فبراير 2021 11:19 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

احتجاجات في أمريكا إثر مقتل شاب أسود برصاص شرطي (شاهد) شهدت ولاية مينيسوتا، احتجاجات عنيفة، بعد مقتل شابا أسودا برصاص شرطي أمريكي، على بعد نحو 16 كيلومترا فقط من موقع حادثة مقتل جورج فلويد.

قناة إسرائيلية: الموساد مسؤول عن تفجير مفاعل "نطنز" كشفت مصادر مخابراتية، أن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد"، كان وراء التفجير الذي ضرب مفاعل نطنز النووي الإيراني الليلة الماضية.

بلينكن يحذر روسيا والصين.

.

هل تتدخل أمريكا إذا نفذتا "غزوا"؟ قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الأحد "إنه سيكون خطأ فادحا" أن تضرب الصين تايوان، معربا عن "مخاوف حقيقية" بشأن حشد القوات الروسية على الحدود مع أوكرانيا.

.

حاملتا طائرات أمريكية وصينية وجها لوجه قرب تايوان (شاهد) احتشدت حاملتا طائرات أمريكية وصينية، وسفن مرافقة لكل منهما، في بحر الصين الجنوبي، غير بعيد عن جزيرة تايوان، التي تشكل السيادة عليها محورا رئيسيا للتوتر المتزايد بين بكين وواشنطن.

.

مقتل 5 في كشمير باشتباك بين القوات الهندية و"مسلحين" قتل 5 أشخاص، الأحد، في اشتباك بين القوات الهندية و"مسلحين" في إقليم كشمير المتنازع عليه مع باكستان.

.

فلسطينيو شيكاغو ينجحون في إسقاط مرشحة مؤيدة للاحتلال تمكنت الجالية الفلسطينية في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية، من إسقاط مرشحة يمينية متطرفة ومؤيدة للاحتلال الإسرائيلي، في انتخابات محلية.

.

"هآرتس": "BDS" على حق ويجب محاكمة وزير التعليم في "لاهاي" هاجمت صحيفة عبرية وزير التعليم الإسرائيلي الجنرال يوآف غالنت على مواقفه، التي تعزز القناعات بصدق الطريق الذي تسلكه حركة المقاطعة العالمية المناهضة للاحتلال الإسرائيلي، المعروفة اختصارا باسم "BDS".

.

إيران تكشف عن وقوع حادث في منشأة نطنز النووية وقع حادث صباح الأحد في مصنع نطنز لتخصيب اليورانيوم في وسط إيران، لكنه لم يسفر عن ضحايا أو تلوث، حسب ما نقلت وكالة فارس عن متحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 49 قراءة)
.