40 مليون يتفاعلون مع تغريدة تركي آل الشيخ حول فرق البوب الكورية.. و BTS تتصدر

، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" استطلاع رأي جماهيري، خيَّر من خلاله الجمهور السعودي بين 4 فرق بوب كورية، لتقديم حفل غنائي في المملكة في «موسم الرياض»، المزمع إقامته في وقت لاحق.

  أما خيارات التصويت التي وضعها المستشار تركي آل الشيخ كانت هي ترشيح إحدى الفرق الكورية التالية للحضور إلى المملكة وهي : “BTS و Blackpink و Super Junior و Exo”.

وتصدرت فرقة BTS اختيارات المتابعين بفارق طفيف عن فرقة Blackpink، بينما تذيلت فرقتي EXO ثم Super junior اختيارات المتابعين.

    اي فرقه كوريه تتمنى حضور حفله لها ؟ رايكم يهمني — TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) وبلغ عدد المتفاعلين مع التغريدة 40 مليون متابع في يوم واحد، بحسب ما نشره المستشار تركي آل الشيخ، حيث عبر المتابعون عن تفاؤلهم بعودة الحياة الطبيعية، وإقامة الفعاليات الترفيهية في المملكة، مع اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

  ٤٠ مليون تفاعل — TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) وتحظى فرق البوب الكورية بشعبية طاغية في الخليج عامةً، وفي المملكة على وجه الخصوص، وأحيت فرقة BTS حفلاً غنائياً ناجحاً في «موسم الرياض» عام 2019، بينما قدمت فرقة Super Junior حفلاً لم يقل نجاحاً، في «موسم جدة»، خلال العام ذاته.

  لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام  ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر      سمات مواضيع متعلقة مواضيع ممكن أن تعجبك

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 72 قراءة)
.