ليفربول يعلن وفاة "مهاجمه التاريخي" إيان ساينت جون

ليفربول يعلن وفاة "مهاجمه التاريخي" إيان ساينت جون

ليفربول يعلن وفاة "مهاجمه التاريخي" إيان ساينت جون لندن- عربي21 الثلاثاء، 02 مارس 2021 05:19 م بتوقيت غرينتش تم تشخيص إصابته بسرطان المثانة عام 2014- espn L/ تويتر أعلن نادي ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عن وفاة مهاجمه التاريخي إيان ساينت جون الثلاثاء عن 82 عاما بعد صراع مع المرض.

وكتب النادي في بيان: "يعبر نادي ليفربول لكرة القدم عن حزنه العميق لوفاة أسطورة الحمر، إيان ساينت جون، عن 82 عاما".

  وغرد مدافع الفريق السابق جايمي كاراغر: "ارقد بسلام إيان ساينت جون.

رحيل أسطورة أخرى من ليفربول.

أحد لاعبي بيل شانكلي الذين صنعوا تاريخ النادي".

  وتم تشخيص إصابته بسرطان المثانة عام 2014.

وقال أقرباؤه في بيان: "توفي بسلام وعائلته بجواره".

    وكان اللاعب الإسكتلندي عنصرا رئيسا في أول فريق كبير بناه المدرب الأسطوري الإسكتلندي بيل شانكلي وأحرز لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم في 1964 و1966.

وسجل ساينت جون 118 هدفا في 425 مباراة مع ليفربول بين 1961 و1971.

    وبعد تسجيله 9 أهداف في 21 مباراة دولية مع إسكتلندا، درب مذرويل وبورتسموث الإنجليزي في السبعينيات.

نجح بعدها في مجال التعليق التلفزيوني.

  وعمل ساينت جون، وهو فرد من عائلة مكوّنة من ستة أطفال، في مصانع الصلب، على غرار والده أليكس الذي توفي عندما كان اللاعب المستقبلي في السادسة من عمره.

الأحد، 07 فبراير 2021 07:28 م بتوقيت غرينتش السبت، 06 فبراير 2021 02:55 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 03 فبراير 2021 10:30 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 02 فبراير 2021 04:20 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

سابقة.

.

فريق كولمبي يجري مباراة بسبعة لاعبين فقط خاض نادي "أجيلاس دوراداس"، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الكولومبي، الأحد مباراته أمام بوياكا تشيكو في الجولة قبل الأخيرة من بطولة "ابيرتورا" بسبعة لاعبين فقط متاحين، حيث إن 15 من لاعبيه يعانون من فيروس كورونا المستجد، بينما يعاني الآخرون من إصابات متنوعة.

"الشياطين الحمر" ينتفضون أمام توتنهام ويحققون فوزا غاليا حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على مستضيفه توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف الأحد في قمة المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم شبكة Téléfoot: سان جيرمان يبدأ مفاوضاته لضم صلاح ذكرت تقارير صحفية أن ضم اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، من بين الصفقات المفضلة لدى ملاك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة.

يوفنتوس يحقق فوزا سهلا على جنوى حقق فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي، فوزا ثمينا ضيفه جنوى، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن المرحلة 30 من الكالتشيو.

رئيس الوزراء العراقي يؤكد حرص بلاده على استضافة "خليجي 25" أكد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، حرص بلاده على استضافة النسخة الـ25 من بطولة كأس الخليج لكرة القدم، المزمع تنظيمها أواخر العام الجاري.

ببصمة حكيمي.

.

إنتر يقترب أكثر من حسم لقب الـ"الكالتشيو" اقترب فريق إنتر أكثر حسم لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ عام 2010، وذلك عقب فوزه الحادي عشر تواليا على حساب ضيفه كالياري 1-صفر بصعوبة، السبت في المرحلة الثلاثين.

الزمالك يتهم الترجي والمولودية بالتواطؤ لإقصائه من الأبطال قال المتحدث الرسمي باسم الزمالك، عمرو الدريدر، إن اللجنة المكلفة بإدارة النادي، قررت تقديم "احتجاج رسمي" إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بداعي "اتفاق" الترجي التونسي ومولودية الجزائر على التعادل (1-1)، من أجل صعودهما معاً إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بهدفه في الكلاسيكو.

.

بنزيمة يحقق رقما متميزا بالقرن الـ21 تمكن النجم الفرنسي كريم بنزيمة من قيادة فريقه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إلى الفوز على غريمه برشلونة، بعدما أحرز الهدف الأول للملكي خلال المباراة التي انتهت بهدفين لهدف واحد.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 52 قراءة)
.