"السلطان إبرا" يغيب عن مواجهة "الشياطين الحمر"

"السلطان إبرا" يغيب عن مواجهة "الشياطين الحمر"

"السلطان إبرا" يغيب عن مواجهة "الشياطين الحمر" لندن- عربي21 الثلاثاء، 02 مارس 2021 03:46 م بتوقيت غرينتش ستبعده الإصابة عن 4 مباريات على الأقل- أرشيف ذكرت تقارير صحفية، أن الإصابة التي تعرض لها النجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان لكرة القدم، ستبعده عن 4 مباريات على الأقل.

وكان إبراهيموفيتش (39 عاما) قد خرج من مباراة فريقه ميلان "الروسونيري" ومضيفه روما (2-1) يوم الأحد الماضي، في قمة منافسات الجولة 24 "للكالتشيو"، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل الأيسر.

ووفق موقع "فوتبول إيطاليا"، سيتم تقييم إصابة إبراهيموفيتش بعد 10 أيام، وإذا كان الفحص مطمئنا، سيتبعه برنامج إعادة تأهيل، وسيتم تحديد وقت التعافي.

وسيغيب زلاتان بالتالي، عن مباريات ميلان ضد أودينيزي وهيلاس فيرونا ونابولي في الدوري الإيطالي، وكذلك مباراة الذهاب ضد فريقه سابقا، مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر"، يوم 11 آذار/ مارس الجاري، وذلك ضمن دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

السبت، 27 فبراير 2021 12:54 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 23 فبراير 2021 01:48 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 19 فبراير 2021 07:06 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 17 فبراير 2021 08:27 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

ريال مدريد يسقط ليفربول في فخه ويتأهل للمربع الذهبي لم يمنح فريق ريال مدريد الإسباني مضيفه ليفربول الإنجليزي فرصة تحقيق الريمونتادا أو التسجيل على الأقل في المواجهة التي جمعت بينهما برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الأربعاء.

السيتي يكرر فوزه على دورتموند ويعبر لنصف نهائي دوري الأبطال تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني (2-1)، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب سيجنال إيدونا بارك في إياب ربع النهائي.

جماهير ليفربول تهاجم حافلة الريال عند وصولها لملعب أنفيلد تعرضت حافلة نادي ريال مدريد الاسباني عند وصولها إلى ملعب أنفيلد" لخوض مباراة إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول لأعمال شغب أدت إلى كسر إحدى نوافذها" مساء الأربعاء.

لهذا السبب إبراهيموفيتش مهدد بالإيقاف لمدة 3 سنوات ذكرت تقارير صحفية أن النجم الدولي السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، مهدد بعقوبة الإيقاف لمدة ثلاث سنوات.

لاعبون يستغلون توقف المباراة للإفطار في أول أيام رمضان (شاهد) رصدت عدسات الكاميرات عددا من اللاعبين وهم يفطرون على أرض الملعب، أثناء توقف مباراة لكرة القدم في الدوري التركي.

هكذا احتفى ليفربول بـ"هدف صلاح العالمي" (شاهد) احتفى نادي ليفربول بالهدف الرائع الذي سجله نجمه المصري محمد صلاح في شباك تشيلسي، خلال مباراة جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي في موسم 2019/2020.

مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقة "نيمار الجديد" يبدو أن مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقة ضم نجم برازيلي جديد خلال فترة الانتقالات المقبلة.

رغم الخسارة.

.

تشيلسي يعبر لنصف نهائي دوري الأبطال تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارته أمام ضيفه بورتو البرتغالي بهدف دون رد في إياب الدور ربع النهائي من البطولة.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 54 قراءة)
.