تألق المغربي بونو يقوده لتحطيم رقم قياسي مع إشبيلية

تألق المغربي بونو يقوده لتحطيم رقم قياسي مع إشبيلية

تألق المغربي بونو يقوده لتحطيم رقم قياسي مع إشبيلية لندن- عربي21 الثلاثاء، 23 فبراير 2021 09:32 ص بتوقيت غرينتش وشهدت المواجهة كسر الحارس المغربي لرقم إشبيلية- أ ف ب حقق الحارس المغربي لنادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، رقما قياسيا، بعدما ساهم في فوز فريقه على أوساسونا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "إل سادار"، لحساب الجولة الـ24 من "الليغا".

وشهدت المواجهة كسر الحارس المغربي لرقم إشبيلية في عدد الدقائق التي لم يتلق فيها مرماهم أهدافا (528 دقيقة)، مؤكدا التألق الذي يبصم عليه حامي عرين "الأسود" برفقة النادي الأندلسي.

وأحرز هدفي إشبيلية كل من دييغو كارلوس في الدقيقة الـ19، والمهاجم الهولندي لوك دي يونغ في الدقيقة الـ49.

ورفع إشبيلية رصيده للنقطة الـ48 بالمركز الثالث في سلم ترتيب "الليغا"، في حين يحتل أوساسونا المركز الـ13 بحصيلة تجمدت في النقطة الـ25.

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:55 م بتوقيت غرينتش السبت، 13 فبراير 2021 06:12 م بتوقيت غرينتش الخميس، 11 فبراير 2021 07:51 ص بتوقيت غرينتش السبت، 30 يناير 2021 10:21 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

لاعب أرجنتيني سابق يتحدث عن اختطاف مارادونا قبل وفاته قال لاعب كرة القادم الأرجنتيني المعتزل توركو جارسيا (57 عاما)، إن صديقه المقرب دييغو ماردونا قد اختطف، وأن وفاته كان من الممكن تجنبها.

.

بعد الهزيمة أمام تشيلسي.

.

ليفربول يحقق أسوأ رقم بتاريخه حقق تشيلسي فوزاً مستحقاً على نظيره ليفربول بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

رئيس إشبيلية يستفز ميسي بعد التأهل.

.

و"ليو" يرد بقوة ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة لكرة القدم، دخل في مشادات كلامية مع مسؤولي إشبيلية عقب انتهاء المباراة التي شهدت تأهل النادي الكتالوني إلى نهائي كأس ملك إسبانيا.

على طريقة "التيكي تاكا".

.

شيفيلد يسجل هدفا رائعا بالبريميرليغ عرف الدوري الانجليزي لكرة القدم، تسجيل هدف رائع خلال المباراة التي جرت بين شيفيلد وضيفه أستون فيلا، في الجولة الـ29 من المسابقة.

غوارديولا يدخل على خط أزمة برشلونة ويعلق على اعتقال رئيسه علق المدرب الحالي لمانشستر سيتي والسابق لبرشلونة، بيب غوارديولا، على الأزمة التي يمر منها النادي الكتالوني، بعدما تدخلت السلطات الإسبانية واعتقلت رئيسه السابق جوسيب بارتوميو.

.

في مباراة مشوقة.

.

برشلونة يحقق الريمونتادا ويتأهل للنهائي فاز نادي برشلونة، الأربعاء، على ضيفه إشبيلية بثلاثية نظيفة (3-0)، في المباراة التي دارت أطوارها على أرضية ملعب "كامب نو"، برسم إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

كلوب يهدد بمنع زملاء صلاح من المشاركة مع منتخبات بلدانهم هدد الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي الأربعاء بمنع لاعبي فريقه من المشاركة مع منتخبات بلدانهم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم منتصف الشهر الحالي إذا كانوا سيضطرون إلى الخضوع للحجر الصحي عند عودتهم بموجب قواعد فيروس كورونا كورونا يوجه ضربة موجعة لباريس سان جيرمان أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم الأربعاء، إصابة مهاجمه الدولي الإيطالي مويز كين بفيروس كورونا.

منوعات      |         (منذ: 1 أسابيع | 48 قراءة)
.