تراجع أسعار الذهب عالميا

استهدف سلاح الجو المسير، فجر اليوم قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط ومطار أبها الدولي.

انضم النظام الإماراتي للكيان الصهيوني والإدارة الأمريكية في إدانتهم لقرار المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية فاتو بنسودا التي أعلنت فيه أنها ستفتح تحقيقا رسميا بشأن جرائم الحرب التي ارتكبها جيش الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ارتفعت أسعار النفط، اليوم للجلسة الثانية على التوالي، إذ تلقت الدعم من احتمال اتخاذ منتجي "أوبك+" قرارا ضد زيادة الإنتاج في اجتماع مهم يعقد في وقت لاحق اليوم.

تأهل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف ثانيا الدور ربع النهائي من دورة روتردام الهولندية بفوز صعب على البولندي هوبرت هوركاش 6-4 و4-6 و7-5 اليوم الخميس.

[27/ يناير/2021] واشنطن - سبأ:  تراجعت أسعار الذهب بالسوق الأميركية العالمية، اليوم الأربعاء، لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي تحت ضغط ارتفاع الدولار مقابل سلة من العملات.

ويأتي التراجع في الأسعار قبيل صدور قرارات السياسة النقدية بالولايات المتحدة في ختام أولى اجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي في عام 2021.

وبحسب وول ستريت جورنال، تراجعت أسعار الذهب بأكثر من 4ر0 بالمئة إلى 97ر842ر1 دولار، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 01ر851ر1 دولار، وسجلت أعلى مستوى عند 15ر853ر1 دولار.

اليمن      |         (منذ: 1 أشهر | 135 قراءة)
.