ارتفاع اسعار النفط بعد تراجع مخزونات الخام الأمريكية

عقد اليوم بمجلس النواب اجتماع مشترك برئاسة رئيس مجلس النواب الأخ يحيى الراعي ضم رئيسي مجلسي الوزراء عبدالعزيز بن حبتور والشورى محمد العيدروس وأعضاء هيئتي رئاستي مجلسي النواب والشورى.

أكدت وزارة الخارجية السورية أنها طالبت مجلس الأمن مراراً وتكراراً بإدانة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على سيادة وسلامة أراضيها واتخاذ إجراءات حازمة وفورية لقمع هذه الاعتداءات ومساءلة كيان الاحتلال الإسرائيلي عنها.

اطلع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة اليوم على التحضيرات النهائية لمعرض القرية التجارية الذي ينظم بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بصنعاء خلال 3 - 10مارس الجاري.

أعلن متحدث باسم الشرطة الإسبانية في إقليم كاتالونيا، عن تنفيذ عدة "اعتقالات" أثناء تفتيش مقر نادي برشلونة الذي يحتل المرتبة الثانية في الدوري الإسباني لكرة القدم.

[27/ يناير/2021] لندن - سبأ :   ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعد أن أظهرت بيانات صناعية أن مخزونات الخام الأمريكية تراجعت الأسبوع الماضي وسجلت الصين، ثاني أكبر مستهلك للنفط في العالم، أدنى ارتفاع يومي في حالات الإصابة بكورونا، ما عزز الآمال في حدوث انتعاش للطلب على النفط.

وذكرت وكالة أنباء "رويترز" أن العقود الآجلة لخام برنت ارتفعت 24 سنتا أو 0.

34 في المائة إلى 56.

88 دولارا للبرميل الساعة 05:14 بتوقيت غرينتش.

كما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 26 سنتًا أو 0.

49 في المائة إلى 52.

87 دولارًا للبرميل.

اليمن      |         (منذ: 1 أشهر | 34 قراءة)
.