ترامب الابن: والدي لم يبدأ أي حرب.. وانتقادات

ترامب الابن: والدي لم يبدأ أي حرب.. وانتقادات

ترامب الابن: والدي لم يبدأ أي حرب.

.

وانتقادات لندن- عربي21 الثلاثاء، 26 يناير 2021 10:13 م بتوقيت غرينتش المنتقدون ذكروه بنصف مليون وفاة جراء فيروس كورونا- جيتي تباهى دونالد ترامب الابن برئاسة والده، معتبرا في تغريدة له أنه "أول رئيس في التاريخ الحديث لا يبدأ حربا جديدة".

Donald Trump is the first president in modern history did not start a new war.

— Donald Trump Jr.

(@DonaldJTrumpJr)   تغريدة ترامب الابن جرت عليه انتقادات لاذعة، فجاءت الردود تذكره بأعمال الشغب واقتحام الكونغرس، بالإضافة إلى وفاة 400 ألف أمريكي بسبب جائحة، حيث أخفقت إدارة ترامب في اتخاذ إجراءات حاسمة ضده.

المحرر المساهم في "أتلانتيك" نورمان أورنستين رد قائلا: "مات عدد من الأمريكيين خلال رئاسة ترامب أكثر من الذين ماتوا في الحرب العالمية الأولى أو الحرب العالمية الثانية".

عضو الكونغرس عن ولاية بنسلفانيا برندان بويل قال مغردا: "لم أشعر بهذه الطريقة قبل أسبوعين عندما كنت محصنا في مكتبي".

المنتج كيلي غريفين رد قائلا: "ومع ذلك، فهو أول رئيس يحرض على تمرد في مبنى الكابيتول الأمريكي.

كما أنه أول رئيس يتم عزله مرتين".

He is, however, the first president to incite an insurrection on the U.

S.

Capitol.

He's also the first president to be impeached twice.

Oh, and he's also the first modern president to leave the U.

S.

with a smaller workforce than it had when he took office.

— Kyle Griffin (@kylegriffin1)   ورد المدعي الاتحادي السابق رناتو مايوتي: "دونالد ترامب هو أول رئيس في التاريخ يحرض عصابة على مهاجمة مبنى الكابيتول في الولايات المتحدة".

Donald Trump is the first president in history to incite a mob to attack the United States Capitol.

— Renato Mariotti (@renato_mariotti) البروفسور سيث سيث ابرامسون قال إن عددًا أكبر من الأمريكيين ماتوا بسبب استجابة ترامب الفاشلة للوباء في 10 أشهر أكثر من الذين ماتوا في السنوات الأربع من الحرب العالمية الثانية، كما أنه أول رئيس في التاريخ الحديث حاول بدء حرب أهلية.

Come for the obvious typo, stay for the fact that more Americans died of Trump's failed pandemic response in 10 months than died in the four years of World War 2 Then continue staying for the fact that Trump is the first president in modern history who tried to start a civil war — Seth Abramson (@SethAbramson)   اقرأ أيضا:  تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

إصابات بعملية طعن في السويد والشرطة تعتقل المنفذ (شاهد) أصيب عدد من الأشخاص في السويد مساء الأربعاء، جراء عملية طعن وقعت بمدينة يوتلاندا جنوب البلاد.

.

وزيرة إسرائيلية تحمّل إيران مسؤولية تلوث الشواطئ حمّلت وزيرة إسرائيلية، مساء الأربعاء، إيران المسؤولية عن تلويث الشواطئ في الأراضي المحتلة بمادة القطران.

حمّلت وزيرة إسرائيلية، مساء الأربعاء، إيران المسؤولية عن تلويث الشواطئ في الأراضي المحتلة بمادة القطران.

الاحتباس الحراري على أجندة البابا.

.

حذر من كارثة عالمية دخل البابا على خط التحذيرات العالمية، من مغبة الكوارث المرتقب لها الحدوث، في حال استمرت أزمة المناخ العالمية، وتهرب الدول الصناعية وغيرها، من الالتزامات الملقاة على عاتقها.

معلومات استخبارية "مقلقة" تشدد الحماية حول مبنى الكونغرس كشفت شرطة الكابيتول "الكونغرس"، عن رفع مستوى الإجراءات الأمنية حول المبنى، بعد ورود معلومات استخبارية "مقلقة"، بنية جماعات عنف مهاجمة المكان.

إدارة بايدن عقدت أول لقاء مباشر مع جماعة الحوثي.

.

تفاصيل كشف مسؤولان أمريكيان مطلقات النقاب عن عقدهما أول اجتماع مباشر، مع قيادات في جماعة الحوثي، في مساع للضغط من أجل إنهاء الحرب المتواصلة باليمن منذ 6 سنوات.

البنتاغون: الضربة على سوريا كانت بهدف منع هجمات مستقبلية قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية جون كيربي، إنه لا يمكن الحديث حتى اللحظة عن تأثير الضربة الجوية على قدرات الجماعات التي استهدفت الأسبوع الماضي في سوريا.

خامنئي يصعّد بملف التخصيب على وقع الانتخابات الرئاسية على وقع التحضير المحتدم والساخن، للانتخابات الرئاسية في إيران، تزداد وتيرة التصريحات والمواقف الصادرة عن مرشد الجمهورية، علي خامنئي، حيال الموقف من الاتفاق النووي.

نتنياهو للسفير الإماراتي: نحن نغير الشرق الأوسط التقى سفير الإمارات لدى الاحتلال، محمد آل خاجة، رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو،أمس الثلاثاء، وشكره على الاستقبال الحار، فيما أكد له الثاني أنهم وأبوظبي تغيران الشرق الأوسط.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 77 قراءة)
.