شاهد مفاجئة صياد في الحديدة بما اصطادته الشبكة بدلاً عن السمك

شاهد مفاجئة  صياد في الحديدة بما اصطادته الشبكة بدلاً عن السمك

تخلصت هندسة القوات المشتركة، الاثنين، من لغم بحري زرعته المليشيات الحوثية الإرهابية في مياه البحر الأحمر  واصطادته شبكة صياد قرب مركز إنزال سمكي جنوب مدينة الحديدة.

  وأفاد ركن هندسة المقاومة الوطنية المهندس محمد ثامر في تصريح صحفي أن اللغم البحري صناعة إيرانية نوع "صدف" يعمل بالاصطدام ، علق في شبكة صياد قرب مركز الإنزال السمكي في منطقة الطائف بمديرية الدريهمي.

  وأكد أن اللغم البحري كان يهدد حياة العشرات من الصيادين والعاملين في مركز الإنزال السمكي المشار إليه.

  ولفت أن هذا اللغم يعد الثاني من نوعه  في أقل من أسبوعين بذات المنطقة والثالث والعشرين من نوعه عثرت عليها وتخلصت منها هندسة المقاومة الوطنية خلال الفترة الماضية فضلا عن عشرات الألغام المماثلة عثرت عليها بقية الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة والعاملة في الساحل الغربي.

  معتبرا هذه الأعداد من الألغام البحرية تجسيدا حيا عن  مدى حجم  الإجرام والإرهاب الذي ارتكبته وترتكبه المليشيات الحوثية الإرهابية بتفخيخ السواحل ومراكز الإنزال السمكي وتهديد حياة المئات من الصيادين و الملاحة الدولية في مياه البحر الأحمر بشكل عام.

  وكانت هندسة القوات المشتركة تخلصت منتصف الشهر الجاري من لغم بحري زرعته المليشيات الحوثية في مياه البحر الأحمر  وجرفته الأمواج إلى شاطئ الدريهمي.

اليمن      |         (منذ: 1 أشهر | 41 قراءة)
.