مخرج "حديدان" يضطر للاستغناء عن بطلة مسلسله بعد إصابتها بفيروس "كورونا"

  أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة جدا، أن "محمد نصرات"، مخرج مسلسل "حديدان" الذي يجري تصوير حلقاته حاليا بمدينة ورزازات، اضطر بداية الأسبوع الجاري للاستغناء عن النجمة "فاطمة الزهراء بناصر"، التي كان من المزمع أن تلعب دور البطولة إلى جانب زميلها الفنان "كمال كاظمي" وذلك بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب ذات المصادر، فقد حلت "بناصر" بداية الأسبوع الجاري ببلاطو ورزازات، حيث يجري تصوير المسلسل الشهير "حديدان" في جزئه الخامس، وهي في وضع صحي حرج، حيث كانت تشعر بأعراض "كورونا"، دون أن "تخالط" أحدا من زملائها في العمل، ما اضطرها إلى إجراء التحاليل المخبرية، التي أكدت إصابتها بالفيروس اللعين.

عقب ذلك، اضطر المخرج "محمد نصرات" تضيف مصادرنا، للاستغناء عن "بناصر"، وذلك بعد إخضاعها لتدابير "الحجر الصحي"، حيث لا يمكن توقيف التصوير لمدة 14 يوما في انتظار تعافيها من الفيروس، سيما أن "بناصر" كان مقررا أن تلعب دور البطولة، حيث تم تعويضها بالفنانة "نادية النيازي" زوجة الفنان "يونس ميكري".

  هذا وقد رجحت مصادرنا أن تكون الفنانة "فاطمة الزهراء بناصر" قد أصيبت بفيروس كورونا، خلال تواجدها بمدينة الدار البيضاء، حيث كانت تصور مسلسلا مغربيا في جزئه الثاني سيعرض قريبا على قناة عمومية مغربية.

المغرب      |         (منذ: 7 أيام | 18 قراءة)
.