قيادي في الحراك الثوري بن عديو رجل دولة وسنقف الى جانبة 

قيادي في الحراك الثوري بن عديو رجل دولة وسنقف الى جانبة 

قال قيادي في الحراك الثوري بمحافظة شبوة ان المحافظ محمد صالح بن عديو رجل دولة بكلما تعنية الكلمة ويتعامل مع الجميع.

.

وبعملة النبيل هذا فقد احرج جميع مسؤولي الشرعية و الانتقالي الفاسدين.

وقال ياسر الصادع ابو خالد رئيس دائرة الإفتاء والإرشاد في مجلس الحراك الثوري بمحافظة شبوة، في منشور له على فيسبوك: انا كثير من الناس يعرفون انني لا نتمي الى حزب الاصلاح، وانما انتمي الى المجلس الاعلى للحراك الثوري الذي نعتبره مكون جنوبي يمثل شريحه من ابناء الجنوب المخلصين والصادقين ويعمل لمصلحة جميع شرائح المجتمع الجنوبي ولكني ساقول الحقيقه في محافظ شبوه بن عديو !!! واضاف محمد صالح بن عديو رجل دوله بكل ما تعنيه الكلمه ويتعامل مع الجميع ،وبعمله النبيل هذا فقد احرج جميع مسؤولين الشرعيه و الانتقالي الفاسدين!!!    واختتم ونقول له استمر ونحن جميعا سنقف الى جانب كل شريف يعمل لمصلحة شعبه.

المزيد في أخبار وتقارير   وجه" زكريا عدنان الحمادي" نجل الشهيد عدنان الحمادي رسالة إلى كل محبي الشهيد وحصلت صحيفة "عدن الغد" نسخة من الرسالة الذي جاء فيها: بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة   اندلع يوم السبت عراك بين جنود من المجلس الانتقالي ومواطنين بمدينة زنجبار.

  ووقع العراك بالشارع الرئيسي بمدينة زنجبار.

  وجاء العراك عقب اصطدام طقم بمواطن في لجأ مواطن في محافظة ابين الى اختراع سيارة يستخدمها في تنقلاته مابين مركز عاصمة مديرية لودر ومناطق مجاورة .

وقام احد المواطنين بشراء سيارة حديثة تعرضت لحادث مروري الاستديو تعليقات القراء 506335 [1] الاحزمة الارهابية للانتقالي الأحد 22 نوفمبر 2020 Baabad | Yemen hadramut لم تكن مليشيات الضالع واليافع لتتمكن من الإطاحة بالحكومة الشرعية لولا مساعدة وتدخل الجيش الإماراتي في عدن.

الأمر نفسه حدث عندما وصل الجيش الشرعي إلى مدخل عدن عام 2019 ، لكن الإمارات تدخلت بضربات جوية.

قبل ذلك ، لولا مساعدة الجيش الوطني لما طُردت المليشيات الإيرانية من الجنوب أيضًا.

506335 [2] حراك جنوبي بنكه اخوانيه الأحد 22 نوفمبر 2020 الشريف بركات | اتحاد دولة الجنوب العربي والله انكم مهزلة يامتأسلمين.

تحرير الجنوب على الأبواب وباب اليمن بأنتظاركم انتم المتأسلمين.

بن عديو مدعس للاخونج والزيود.

506335 [3] جنوبي لايعمل من اجل استعادة دولة الجنوب ذات السيادة لايعتبر الأحد 22 نوفمبر 2020 علي طالب | كندا اذا كان بن عديو يعمل من اجل استعادة الجنوب دولة مستقلة ذات سيادة على حدودها ماقبل مايو ١٩٩٠ فكلنا الى جانبه ، اما اذا كان ياتمر لحزب الاصلاح الشمالي ويريد الاقاليم الستة هو ومن معه الى المزبلة وشعب الجنوب من شبوة الى المهرة الى باب المندب لا يقبل الا بمن يعمل من اجل الجنوب وانت لاشك انك الى جانبه لانها تهمكم المناصب التي يصرفها الشماليون من عام ١٩٩٤ .

506335 [4] رجل دوله مره واحده الأحد 22 نوفمبر 2020 من شبوه | مولطن صالح بل رجل مليشيات للاسف لايفقه شيئا في ادارة الدوله يصارع طواحين الهواء مره يفتتح ميناء قنا ومره النهر الصناعي العظيم ومره مدينه عتق الصناعيه ومره مدينة عتق الاكاديميه وكله ضحك على المغفلين 506335 [5] بل بن عديو مثله مثا الإصلاحي بن معيض الأحد 22 نوفمبر 2020 سعيد الحضرمي | حضرموت تعم، بل بن عديو مثله مثا الإصلاحي بن معيض الذي قال عن الشهيدين العامري والحبشي (ربما أنهما قد إستفزا الجنود الشماليين الذين قتلوهما، بكل إستهتار وبدم بارد، في شيوة.

.

هل يستطيع بن عديو أن ينادي بالقبض على قتلة الشهيدين ويحاكمهما في عتق ؟! إنه بالطبع لا يستطيع فهو ليس أكثر من خادم جنوبي في حزب الإصلاح الشمالي.

.

ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة شاركنا بتعليقك شروط التعليقات - جميع التعليقات تخضع للتدقيق.

- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام - الرجاء معاملة الآخرين باحترام.

- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها الاسم البلد عنوان التعليق التعليق (70 كلمة فقط) ارسل

اليمن      |         (منذ: 7 أيام | 16 قراءة)
.