برشلونة في الصورة.. ماذا قال مورينيو وجوارديولا عن نتيجة القمة؟

علّق جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، وبيب جوارديولا نظيره في مانشستر سيتي، على نتيجة مباراة القمة بين الفريقين، التي فاز بها "السبيرز" 2-0.

وانتزع توتنهام صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه المثير على ضيفه مانشستر سيتي بهدفين دون رد، في المباراة أقيمت مساء السبت ضمن الجولة التاسعة من البريمييرليج.

و لم يخف جوارديولا خيبة أمله من الخسارة رغم الأداء الجيد الذي ظهر به فريقه على مضيفه، فيما أكد مورينيو شعوره بالراحة بعد الفوز.

 جوارديولا يعقد مقارنة المدرب الإسباني قال في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عقب المباراة: "كان من الممكن أن يصبح الأمر أفضل بالنسبة لنا، لعبنا بصورة مماثلة لما قدمناه طوال الموسم، لم ندافع كما يجب في لقطة الهدف الأول".

وأضاف جوارديولا: "في المقابل دافع توتنهام بعمق كبير، دافعوا بـ6 لاعبين ولم يكن الأمر سهلا، حصلنا على الفرص لكن لم نتمكن من التسجيل، وبدورهم خلقوا فرصتين أو 3 فرص في الهجمات المرتدة وخسرنا اللقاء".

وواصل: "كانت لدينا فرص أكثر منهم، ولكن خسرنا، هذا هو الشكل والأداء المعتاد للفرق التي يدربها مورينيو، ترتكب خطأ فيعاقبوك بعدها مباشرة من الهجمات المرتدة".

وأتم: "أغلقوا المساحات تماما واختراقهم كان صعبا للغاية ومع ذلك نجحنا في الاستحواذ، كذلك فإن كرة القدم تتعلق بتسديد اللكمات، ولم نكن جيدين في ذلك".

مورينيو يتجه لبرشلونة من جانبه، قال مورينيو: "شعور جيد أن نتواجد في قمة الترتيب، ربما نتراجع إلى المركز الثاني مساء الأحد، لكن في الحقيقة لن يمثل ذلك أي مشكلة لي، أنا سعيد بالتطور".

وأضاف: "لم يتوقع أحد أن نصل إلى هنا، وأن ننافس على اللقب هذا الموسم، لكننا لا نقاتل على اللقب بل نقاتل للفوز بكل مباراة، وسنخسر لقاءات ونتعادل في أخرى".

وتابع: "سيكون العشاء اليوم لطيفا، سأشعر بالاسترخاء وأشاهد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني، وسأنام بعدها مثل الملائكة".

وأتم: "لا توجد مشكلة إذا فاز ليستر، سنعود إلى المركز الثاني".

جدير بالذكر أن توتنهام يتصدر حاليا ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز العاشر برصيد 12 نقطة، وذلك بشكل مؤقت لحين استكمال باقي مباريات الجولة.

الامارات      |         (منذ: 7 أيام | 23 قراءة)
.