غوارديولا يقسو على مورينيو في قمة توتنهام والسيتي

غوارديولا يقسو على مورينيو في قمة توتنهام والسيتي

مورينيو يقسو على غوارديولا في قمة توتنهام والسيتي لندن- عربي21 السبت، 21 نوفمبر 2020 08:27 م بتوقيت غرينتش تصدر توتنهام الترتيب برصيد 20 نقطة- توتنهام / تويتر حقق فريق توتنهام هوتسبير اليوم السبت فوزا ثمينا على ضيفه مانشستر سيتي بثنائية نظيفة وذلك ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هدفاً مبكراً عن طريق النجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون د5 بعد تمريرة رائعة من تانغي ندومبيلي.

وتابع سون تألقه أمام سيتي فقد سجل 4 أهداف في آخر 5 مباريات له ضد فريق بيب في جميع المسابقات، كما أن فعالية سون ممتازة جداً  فقد سجل 9 أهداف من أول 12 تسديدة له بين الخشبات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

FULL-TIME | Not our night as we suffer a first away defeat of the season at Spurs.

◻️ 2-0 🔷 | — Manchester City (@ManCity)   وفي الشوط الثاني زاد الأرجنتيني البديل جيوفاني لو سيلسو من غلة توتنهام حين وقع على الثاني 65، بعد ثوانٍ فقط من دخوله مكان ندومبيلي، مستغلاً تمريرة هاري كاين الدقيقة.

وبهذا الفوز تصدر توتنهام الترتيب برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد السيتي عند النقطة 12 في المركز العاشر.

  الأحد، 15 نوفمبر 2020 03:30 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 10:50 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 25 أكتوبر 2020 06:18 م بتوقيت غرينتش الأحد، 25 أكتوبر 2020 05:15 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

روني مستعد للاعتزال إذا تلقى هذا العرض تحدث النجم الإنجليزي لكرة القدم واين روني، عن امكانية انهاء مسيرته كلاعب، في حالة تلقى عرضا لتدريب ناديه.

الريال يتلقى ضربة موجعة عشية مواجهة ألافيس أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن تسجيل إصابة جديدة في صفوفه قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس، غدا السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

إنتر يكشف عن قيمة خسائره المالية الكبيرة بسبب كورونا كشف نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم الجمعة عن قيمة خسائره المالية في الموسم 2019-2020، بسبب إجراءات الإغلاق العام جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

تغييرات في طاقم تحكيم نهائي أبطال أفريقيا بسبب كورونا أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الجمعة عن تغييرات في طاقم تحكيم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك المصريين.

هل يتراجع إبراهيموفيتش عن اعتزاله الدولي ويعود للمنتخب؟ يبدو أن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، البالغ 39 عاما، يقترب من العودة لصفوف المنتخب الوطني، خاصة مع تألقه اللافت رفقة فريقه الحالي ميلان الإيطالي لكرة القدم.

ميسي يبكي على رحيل الأسطورة مارادونا (شاهد) وقف لاعبو نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة، دقيقة صمت على روح الراحل دييغو أرماندو مارادونا نجم النادي الكتالوني سابقا وأسطورة كرة القدم الأرجنتينية، وذلك قبل بداية تمارين الفريق.

الموافقة رسميا على تسمية ملعب نابولي باسم الراحل مارادونا قال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، الخميس، إن ملعب سان باولو سيُعاد تسميته بملعب %22دييغو أرماندو مارادونا%22 تكريما لنجم كرة القدم الأرجنتيني الذي توفي الأربعاء عن عمر 60 عاما بسبب سكتة قلبية.

ماذا قال زيدان وإنفانتينو عن رحيل أسطورة كرة القدم مارادونا؟ بدا الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، متأثرا بخبر رحيل الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، حيث وصف الأمر بأنه %22خسارة كبيرة للعالم بشكل عام%22، وذلك عقب انتصار فريقه المهم في عقر دار إنتر ميلانو الإيطالي بهدفين دون رد أمس الأربعاء في الجولة الرابعة بدوري الأبطال.

منوعات      |         (منذ: 7 أيام | 40 قراءة)
.