سيدة أعمال أمريكية تتحدث عن "علاقة غرامية" مع جونسون

سيدة أعمال أمريكية تتحدث عن "علاقة غرامية" مع جونسون

سيدة أعمال أمريكية تتحدث عن "علاقة غرامية" مع جونسون لندن- عربي21 السبت، 17 أكتوبر 2020 10:32 م بتوقيت غرينتش اتهمت أركوري العام الماضي جونسون "بالتخلي عنها وإبعادها بوحشية" رغم العلاقة التي جمعتهما- الأناضول كشفت سيدة الأعمال الأمريكية جنيفر أركوري السبت، عن علاقة وصفتها بـ"الغرامية" ربطتها برئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، عندما كان يشغل منصب عمدة لندن.

وذكرت أركوري أن "جونسون كان يغمرها بالعاطفة، في الوقت الذي كان فيه مرتبطا بزوجته الثانية مارينا ويلر"، وهي المرة الأولى التي تعلن فيها أنها كانت على علاقة غرامية بجونسون، إذ كانت تكتفي في السابق بقول إنه مرتبطة "بعلاقة مميزة" بجونسون، بحسب ما أوردته وسائل إعلام بريطانية.

  اقرأ أيضا:  وسجلت سلطة لندن الكبرى العام الماضي، ما أسمتها "قضية سلوك" ضد جونسون بسبب صلته بـ"جينيفر أركوري"، بشبهة تلقيها معاملة مفضلة بسبب صداقتها معه خلال رئاسته بلدية لندن.

وكانت أركوري اتهمت جونسون، "بالتخلي عنها وإبعادها بوحشية" على الرغم من العلاقة التي جمعتهما.

وقالت سيدة الأعمال الأمريكية إن جونسون تركها "وكأن العلاقة كانت لليلة واحدة، وتركني مكسورة القلب منذ أصبح رئيسا للوزراء"، لافتة إلى أن علاقتهما الغرامية استمرت 4 سنوات، وتعرضت لضغط كبير من أصدقائها "للاعتراف بحقيقة العلاقة، بعد صمت طويل".

  اقرأ أيضا:  الأحد، 04 أكتوبر 2020 12:54 م بتوقيت غرينتش الأحد، 04 أكتوبر 2020 12:22 م بتوقيت غرينتش الأحد، 04 أكتوبر 2020 11:24 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: رمز التحقق المرئي: إرسال بواسطة: تامرالأحد، 18 أكتوبر 2020 12:12 م إنتي ايه اللي زعلك، انه سابك بعد اربع سنين ولا عشان شاف واحدة تانية ، ولا ايه بالضبطلا يوجد المزيد من البيانات.

10 أسئلة صعبة في مقابلات التوظيف.

.

كيف تتصرف معها؟ نشر موقع خينيال الإسباني تقريرا سلّط فيه الضوء على أفضل الطرق للإجابة عن الأسئلة الصعبة التي تُطرح عادة في في مقابلات التوظيف.

جورجيا.

.

مسلح يطلق سراح رهائن بعد حصوله على فدية (شاهد) أطلق مسلح كان يحتجز 19 شخصًا في فرع بنك تجاري بجورجيا، سراح أغلب الرهائن، وأبقى معه على ثلاثة فقط عقب حصوله على فدية.

.

9 حقائق مثيرة عن حراس ملكة بريطانيا.

.

"ممنوع الضحك" نشر موقع "برايت سايد" الأمريكي تقريرا استعرض من خلاله بعض الحقائق المثيرة عن حراس ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

.

عادات مخلة بالإتيكيت تحتاج إلى التوقف عنها قبل سن الـ30 نشرت مجلة "ريدرز دايجست" الأمريكية تقريرا استعرضت فيه بعض العادات المخلّة بالإتيكيت التي ينبغي التوقف عن ممارستها قبل بلوغ سنّ الثلاثين.

انتحار زوجة مطرب عراقي بالكلاشنكوف (شاهد) نقلت وسائل إعلام عراقية عن مصدر أمني، أن زوجة الفنان جلال الزين أقدمت على الانتحار داخل دارهم في حي المنصور، بالعاصمة العراقية بغداد.

.

تحطم مقاتلة أمريكية بكاليفورنيا.

.

هذا ما فعله الطيار (شاهد) ​أعلنت السلطات الأمريكية، تحطم طائرة تابعة للبحرية وسط ولاية كاليفورنيا، بعد وقت قصير من إقلاعها.

.

القبض على مخترع دنماركي فرّ من السجن.

.

ارتكب جريمة وحشية قالت السلطات الدنماركية، الثلاثاء، إنها أوقفت مخترعا بارزا متهم بجريمة قتل وحشية، بعد فراره من السجن.

تمرين بسيط للتعامل مع الانتقادات في بيئة العمل بشكل بنّاء نشرت مجلة "فوربس" الأمريكية تقريرا للكاتبة ميلودي ويلدينغ تحدثت فيه عن كيفية التعامل بشكل إيجابي مع الانتقادات في العمل، وتحويلها إلى عامل للتطور المهني والشخصي.

منوعات      |         (منذ: 5 أيام | 36 قراءة)
.