شبكة محامون ضد الفساد تعبر عن غضبها تجاه أضراب القضاة عن العمل

شبكة محامون ضد الفساد تعبر  عن غضبها تجاه أضراب القضاة عن العمل

عبرت شبكة محامون ضد الفساد في اليمن عن غضبها، بسبب إضراب القضاة في المحاكم والنيابات والذي أعلنه نادي القضاة في صنعاء اليوم بتاريخ 17 أكتوبر 2020م  ، ويسبب بشل الحركة القضائية وتعطل مصالح المواطنين.

ودعت شبكة محامون ضد الفساد القضاة إلى فك إضرابهم "نظرا لتعطل مصالح المتقاضين فضلا عن كونه يتنافى مع مبادئ العدالة"، وهذا رأي عدد معتبر من كبار القضاة وفقهاء القانون.

وقالت "شبكة محامون ضد الفساد " إنها "تشعر بآلام المتقاضين الباحثين عن العدالة، وهم يعانون إضرابات قضائية متواصلة، لا يكاد ينتهي إضراب حتى تبدأ إجازة ولا يبدأ دوام حتى يأتي سبب جديدللإضراب".

وقال المحامي أسامة عبدالإله سلام الأصبحي، رئيس شبكة محامون ضد الفساد رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب ، أن إضراب القضاة إهدار  لحقوق المتقاضين ويؤدي إلى ضياع حقوق المتقاضين.

فيما اعتبر الأمين العام لشبكة محامون ضد الفساد المحامي والناشط الحقوقي طارق عبدالله الشرعبي، اتخاذ نادي القضاء قرارا بإضراب شامل لجميع القضاه  بـ"القرار الخاطي".

    المزيد في أخبار وتقارير قال وزير الاعلام معمر الارياني ان التحركات الايرانية الأخيرة كشفت بوضوح حقيقة المعركة التي تدور في اليمن منذ خمسة اعوام.

واوضح ان الاحداث اكدت ان الحكومة والجيش   أدان مجلس الحراك الثوري بمحافظة أبين ما تعرض له رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير استقلال الجنوب، الأستاذ فؤاد راشد، من محاولة اغتيال اليوم الخميس في   طالبت شركة النفط اليمنية فرع شبوة اليوم النائب العام بالجمهورية بفتح تحقيق عاجل وسريع حول إتهامات مدير شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت على قناة حضرموت الاستديو شاركنا بتعليقك شروط التعليقات - جميع التعليقات تخضع للتدقيق.

- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام - الرجاء معاملة الآخرين باحترام.

- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها الاسم البلد عنوان التعليق التعليق (70 كلمة فقط) ارسل

اليمن      |         (منذ: 5 أيام | 23 قراءة)
.