القوات المشتركة تنزع ألغاما من مخلفات مليشيا الحوثي بالزهاري

القوات المشتركة تنزع ألغاما من مخلفات مليشيا الحوثي بالزهاري

  نزع فريق هندسي تابع للقوات المشتركة، يوم امس الثلاثاء، عددا من ألغام سبق لمليشيا الحوثي زراعتها في مديرية المخا بمحافظة تعز، جنوب غرب اليمن.

وذكر مصدر عسكري أن المشتركة تلقت بلاغًا من الأهالي بالعثور على ثلاثة ألغام مضادة للدروع من مخلّفات ما زرعته المليشيا الموالية لإيران في منطقة الهاملي، شرق الزُهاري بالمديرية، قبل تحريرها العام 2017.

وأضاف أن فريقا هندسيا من اللواء 11 عمالقة توجه إلى المنطقة وأجرى مسحا شاملا فكك خلاله الألغام ونقلها إلى مكان آمن.

وتجري الفرق الهندسية في القوات المشتركة مسوحات مستمرة في المناطق المحررة بالساحل الغربي، لنزع عشرات آلاف الألغام زرعتها المليشيا قبل دحرها.

المزيد في أخبار وتقارير تجددت الاشتباكات قبل قليل بين الجيش وقوات المجلس الانتقالي في محافظة أبين .

وقالت مصادر محلية لـ" عدن الغد " أن قصف متبادل بالأسلحة الثقيلة يجري حاليا بين الجيش اعتبر رئيس صحيفة الجيش علي منصور مقراط حزمة التعيينات الجديدة التي اتخذها محافظ العاصمة السياسية المؤقتة عدن احمد لملس إيجابية لكن الأهم منها وأولويات الحياة لناس تسال مدير شرطة دبي ضاحي خلفان عن مشكلة دولة فلسطين ان تكون إسرائيل .

  وقال خلفان في تغريدة على " تويتر " ما هي المشكلة ان تكون دولة الفلسطيني إسرائيل الاستديو شاركنا بتعليقك شروط التعليقات - جميع التعليقات تخضع للتدقيق.

- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام - الرجاء معاملة الآخرين باحترام.

- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها الاسم البلد عنوان التعليق التعليق (70 كلمة فقط) ارسل

اليمن      |         (منذ: 5 أيام | 15 قراءة)
.