حصول طالب يمني على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف من كلية عسكرية سعودية .. الإسم والصورة

حصول طالب يمني على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف من كلية عسكرية سعودية .. الإسم والصورة

حصول طالب يمني على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف من كلية عسكرية سعودية .. الإسم والصورة | يمن فويس للأنباء

الرئيسية > محليات > حصول طالب يمني على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف من كلية عسكرية سعودية .. الإسم والصورة

حصول طالب يمني على درجة الامتياز مع مرتبة الشرف من كلية عسكرية سعودية .. الإسم والصورة

" class="main-news-image img

منحت كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي السعودية ، الطالب اليمني نجم الدين محمد الصياد، درجة الامتياز مع مرتبة الشرف الأولى لتخرجه ضمن الدفعة (18) وتفوقه في الكلية.

وحصل الطالب نجم الدين الصياد ، على المركز الخامس على مستوى الكلية والأول على طلاب الدول الشقيقة والصديقة.

وأقيم  بمقر الكلية بمدينة الطائف حفل رسمي لتخرج الدورة (18) من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي بحضور رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي .

وجرى تكريمه خلال الحفل من قبل الفريق الركن مزيد بن سليمان العمرو قائد قوات الدفاع الجوي وقائد منطقة الطائف وقائد كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي.

وكان الطالب نجم الدين قد التحق بكلية الملك عبد الله للدفاع الجوي في العام 2018 وفي السنة الأولى حصل على المركز الثاني في الكلية بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى، وفي السنة الثانية حصل على المركز السادس بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى، وتخرج من الكلية حاصلا على المركز الخامس بالكلية والأول بين طلاب الدول الشقيقة والصديقة بامتياز بمرتبة الشرف الأولى بمعدل ٩٦،٨٥٦٪.

وتضم الدورة عدداً من الدول الشقيقة والصديقة والذين أمضوا مع زملائهم الطلبة السعوديين أكثر من ثلاث سنوات أكملوا من خلالها المتطلبات المتعلقة بالتأهيل العسكري والأكاديمي والتدريب العلمي، وكان نجم الدين أحد هؤلاء الطلاب النجباء المتفانين في تحصيلهم العلمي حاصدا أعلى المراتب وينال جوائز التكريم وحب واحترام كل زملائه ومدرسيه.

 

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي

اليمن      |      المصدر: يمن فويس    (منذ: 3 سنوات | 31 قراءة)
.