×

شاهد بالصورة.. جدلاً واسعاً بالسودان بسبب مواطن قام بكتابة اسم “حمدوك” على الأرض مستخدماً الأوراق المالية فئة “500” جنيه تعبيراً عن فرحته بزيادة راتبه

شاهد بالصورة.. جدلاً واسعاً بالسودان بسبب مواطن قام بكتابة اسم “حمدوك” على الأرض مستخدماً الأوراق المالية فئة “500” جنيه تعبيراً عن فرحته بزيادة راتبه – النيلين

مداراتمنوعات

شاهد بالصورة.. جدلاً واسعاً بالسودان بسبب مواطن قام بكتابة اسم “حمدوك” على الأرض مستخدماً الأوراق المالية فئة “500” جنيه تعبيراً عن فرحته بزيادة راتبه


لاقت صورة متداولة على نطاق واسع بالسوشيال ميديا وعدد من مواقع التواصل السودانية جدلاً كثيفاً, بل وتصدرت المشهد وأصبحت من بين أكثر الصور تداولاً عبر منصات مواقع التواصل المختلفة.

وبحسب متابعات محرر كوش نيوز فقد قام موظف حكومي بكتابة اسم رئيس الوزراء “حمدوك” على أرضية منزله مستخدماً العملة الورقية فئة “500” جنيه.

ووفقاً لما نقل محرر كوش نيوز من عدد من الصفحات الناشرة للصورة فإن تصرف الموظف جاء تعبيرا عن فرحته العارمة وشكره لرئيس الحكومة لزيادة الرواتب لموظفي القطاع العام.

وانتقد عدد كبير من المعلقين الأمر, ويرى الكثير من المنتقدين أن هذا السلوك غير مقبول على اعتباره مسيء للعملة الوطنية ويضر بها.

بينما رد مدافعين بعبارة “الموضوع عادي” والراجل فرحان وأراد أن يشكر رئيس الوزراء بطريقته الخاصة ولو أنها جاءت عفوية ولكنها مقبولة, وذلك على تعبيرهم.

الخرطوم _ النيلين


‫2 تعليقات

  1. ربنا يسعد الشعب السودانى يستحق ان يفرح بعد سنوات من العذاب والذل والمهانة وضعف المرتب
    نشكر الله سبحانه وتعالى ونشر حكومة حمدوك ووزير المالية الذي حورب بضراوة لكن فى الاخر
    ادخل الفرح فى قلوب الشعب السودانىووالغلابة منهم والله شهادنا فرح فى عيون الموظفين لم نشاهد
    من زمن طويل جدا واكيد من بعد زيادة المرتبات سوف يعملون بضمير ووطنية من اجل الوطن الذي
    يحتاج للعمل والحهد الكثير والله المستعان

  2. لكل شخص الحريه وحق التعبير بما تجيش به نفسه طالما هنالك فرح لا يوزي غيره يحق له..الفرح للجميع والحزن يخص صاحب الامه.

السودان      |      المصدر: النيلين    (منذ: 4 سنوات | 42 قراءة)
.